الجمعة، ٢٣ ديسمبر ٢٠١١

ارتياح فى صفوف الاصفر والاسود لتأجيل مباراة بنى عبيد

بلقاس
أكد بلبل بيومي المدير الفني لفريق بلقاس متصدر المجموعه الخامسه بالتساوي مع ناديي المنصوره وماليه كفر الزيات برصيد 9 نقاط لكل منها أن قرار لجنه مسابقات القسم الثاني بتأجيل مباراته التي كانت مقرره إقامتها اليوم الخميس أمام بني عبيد إلي يوم الأحد المقبل جاء في توقيت مناسب وسوف يمنح فريقه الفرصه الكافيه لإنهاء الاستعدادات اللازمه لهذه المباراه الهامه والحاسمه والتي تحدد بشكل كبير شكل المنافسه علي قمه المجموعه الخامسه خلال الأسابيع القادمه والتي نسعي للفوز فيها لمواصله تصدر القمه.
كما أشار بيومي إلي أنه يكثف جهوده اليوم وغدا مع الجهاز الطبي للعمل علي تأهيل اللاعبين المصابين وعودتهم سريعا حتي يلحقوا بمباراه يوم الأحد خاصه أن لدي الفريق الفتره الكافيه لتعافيهم من الإصابات الخفيفه التي لحقت بهم في المباراه السابقه أمام بلديه المحله.
علي الجانب الآخر، وتحفيزا للاعبين من اجل مواصله الانتصارات قررت إداره النادي صرف 650 جنيها لكل لاعب مكافأه فوز عن مباراه بلديه المحله التي حقق فيها الفريق فوزا بهدف دون رد.. ووعدت إداره النادي بمضاعفه مكافآت الفوز خلال المباريات القادمه بشرط مواصله تصدر قمه المجموعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق